تقرير.. "فيروس الفيفا" يضرب 18 نجما.. والبرسا والريال أكثر المتضررين - ٌRoyal Kora

Breaking

الرئيسية أعلى إعلان

الإعلانات المستجيبة هنا

الخميس، 13 أكتوبر 2016

تقرير.. "فيروس الفيفا" يضرب 18 نجما.. والبرسا والريال أكثر المتضررين



انتهى مساء الثلاثاء أسبوع الفيفا للمباريات الدولية، بعدما شهد العديد من الضربات الموجعة لنجوم الأندية الكبرى بإصابات تعرض لها عدد من النجوم، وستؤدي لغيابهم فترة عن الملاعب.
ويعد برشلونة أكثر المتضررين من وراء الإصابات، حيث سيفقد 3 لاعبين دفعة واحدة، فيما يعاني ريال مدريد من إصابتين، وهو الأمر ذاته بالنسبة لمانشستر سيتي وايفرتون.
الدوري الانجليزي
1- جورجينيو فينالدوم: تعرض للإصابة في العضلة الخلفية أثناء المشاركة في مباراة هولندا ضد فرنسا في تصفيات كأس العالم، لتحوم الشكوك حول إمكانية مشاركته مع ليفربول.
2- روميلو لوكاكا: أصيب في الفخذ قبل مباراة بلجيكا امام جبل طارق في تصفيات كأس العالم، ولم يُحسم موقفه من المشاركة مع ايفرتون
3- باكاري سانيا: تعرض للإصابة على مستوى العضلة الخلفية خلال مواجهة فرنسا أمام بلغاريا، وسيغيب عن مباريات مانشستر سيتي لمدة شهر.
4- فيل جاجيلكا: تعرض للإصابة في مران المنتخب الانجليزي على مستوى الفخذ قبل مباراة مالطا، وعاد إلى ايفرتون ولم يتحدد إن كان سيشارك مع الفريق أم لا.
5- رحيم سترلينج: استبعد من قائمة المنتخب الانجليزي في بداية المعسكر وعاد لمانشستر سيتي ولم يتم الإعلان عن حجم الإصابة.
6- جيسون ديناير: أصيب مدافع مانشستر سيتي المعار لسندرلاند على مستوى العضلة الضامة في معسكر المنتخب البلجيكي، ولم تتحدد بعد إمكانية مشاركته في المباراة المقبلة بالبريميرليج.
الدوري الإسباني
7- ساؤول نيجويز: تم استبعاد اللاعب من مباراة إسبانيا أمام ألبانيا بسبب إصابة في الكاحل، ولم يتدد موعد عودته للملاعب فرصته في المشاركة أمام غرناطة.
8- سيرجي روبيرتو: تعرض للإصابة في معسكر المنتخب الإسباني، ولم يتحدد بعد فرصته من المشاركة مع برشلونة في الدوري الأسبوع المقبل.
9- سيليسين: تعرض للإصابة مع المنتخب الهولندي، وسيغيب عن المباريات لمدة 3 أسابيع، ليفقد برشلونة فرصة الاعتماد عليه في المباريات المقبلة.
10- خوردي ألبا: تعرض للإصابة مع المنتخب الإسباني في العضلة الخلفية، ومن المتوقع غيابه عن الجولة المقبلة.
11- سيرجيو راموس: تعرض للإصابة في الركبة مع المنتخب الإسباني، ومن المتوقع غيابه لمدة شهر.
12- خاميس رودريجيز: تعرض لإصابة عضلية مع منتخب كولومبيا وعاد إلى ريال مدريد فورا، ولم يتحدد بعد موعد عودته للمباريات.
الدوري الإيطالي
13- جوردان لوكاكو: لاعب المنتخب البلجيكي تعرض للإصابة في الكاحل، ولم تتحدد بعد إمكانية مشاركته مع لاتسيو في الدوري الإيطالي.
14- أركاديوش ميليك: مهاجم بولندا تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي وسيغيب عن مباريات نابولي حتى مايو المقبل.
15- ريكاردو مونتوليفو: تعرض للإصابة مع المنتخب الإيطالي، وسيغيب عن مباريات ايه سي ميلان حتى إبريل المقبل.
16- جورجيو كيليني: تعرض للإصابة في السمانة قبل مباراة منتخب إيطاليا أمام مقدونيا، وعاد لناديه يوفنتوس الذي أوضح قدرته على خوض مباراة أودينيزي المقبلة في الدوري.
الدوري الألماني
17- سوكراتيس: تعرض للإصابة مع المنتخب اليوناني، وسيفقد بوروسيا دورتموند جهوده لمدة أسبوعين.
18- لوكاس بيتشيك: أصيب على مستوى الركبة مع المنتخب الألماني، ولم تحسم بعد إمكانية مشاركته في المباراة المقبلة مع بوروسيا دورتموند.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق