صباحك أوروبي.. كريستيانو الأغنى.. رسالة من ميسي.. وميلان يريد إيسكو - ٌRoyal Kora

Breaking

الرئيسية أعلى إعلان

الإعلانات المستجيبة هنا

السبت، 24 سبتمبر 2016

صباحك أوروبي.. كريستيانو الأغنى.. رسالة من ميسي.. وميلان يريد إيسكو




صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية أو الفرنسية. 

اسبانيا:

ماركا المدريدية:

تغييرات بالريال اليوم 

يغيب لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو عن صفوف ريال مدريد خلال المواجهة المقبلة أمام المضيف لاس بالماس اليوم.

اما الخيارات الثلاثة أمام زين الدين زيدان لتجاوز غياب اللاعب، بعد تعرضه لالتواء في الكاحل أمام اسبانيول الأسبوع الماضي ما سيبعده عن الملاعب مدة 3 أسابيع فهناك  3 لاعبين يمكنهم الحلول مكان كاسيميرو في التشكيلة الأساسية مع عودة  توني كروس لشغل موقع لاعب الوسط المدافع.

الخيار الأقرب لزيدان هو إشراك خاميس رودريجيز الذي استعادة ثقة مدربه في المباراتين الأخيرتين وسجل هدفا مهما في مرمى اسبانيول.

اللاعب الكولومبي يتلقى توجيهات زيدان بتركيز شديد، الأمر الذي يساهم في رفع فرص المشاركة أساسيا خلال الفترة المقبلة.

من ناحية ثانية، يجد زيدان في ماتيو كوفاسيتش خيارا أنسب لخططه الفنية خصوصا وأنه لاعب الوسط الوحيد الذي يتمتع بتوازن في المهام الدفاعية والهجومية على دكة البدلاء.

أما بالنسبة لإيسكو، فإن إصابة كاسيميرو جاءت في توقيت مناسب لأن اللاعب يفتقد فرصة اللعب في المباريات هذا الموسم بعدما فضل عليه زيدان كل من خاميس وكوفاسيتش.

يذكر أن ريال مدريد يتصدر ترتيب الليجا  برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، وبعد مباراة اليوم  أمام لاس بالماس، سيتوجه إلى ألمانيا لملاقاة بوروسيا دورتموند ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

كريستيانو الأغنى 

تفوق كريستيانو رونالدو على ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، في قائمة مجلة "فوربس" الاقتصادية العالمية لأكثر اللاعبين حصدًا للأموال في العام الماضي.

و  نقلًا عن "فوربس" فإن كريستيانو ، حصد العام الماضي ما يقارب 88 مليون دولار، أما  ليونيل ميسي فقد حصد 81.5 مليون دولار فقط.

وحل في المركز الثالث لاعب كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمس بـ77.2 مليون دولار، وفي المركز الرابع أسطورة التنس السويسرية روجيه فيدرير بمبلغ 67.8 مليون دولار، واحتل المركز الخامس في الترتيب لاعب كرة السلة الأمريكي الآخر كيفن دورانت بمبلغ 56.2 مليون دولار.

اس المدريدية:

اعادة فتح القضية 

أشارت تقارير إسبانية إلى أن المحكمة الوطنية في إسبانيا أعادت فتح قضية اللاعب البرازيلي نيمار الذي انتقل لصفوف برشلونة صيف عام 2013 قادمًا من نادي سانتوس  .

 القاضي خوسيه دي لا ماتا طالب بإعادة فتح القضية مرة أخرى لمعالجتها، وذلك بسبب انتهاكات الحقوق التأديبية في هذه الصفقة.

فالقاضي خوسيه دي لا ماتا يعتقد أن هناك احتيال في أموال صفقة اللاعب قبل ثلاث سنوات، والذي يتهم به الرئيس السابق لبرشلونة ساندرو روسيل، ووالد اللاعب والنادي البرازيلي سانتوس.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن هناك اختلاس أموال في صفقة اللاعب والذي كانت مجموعة DIS تملك 40% من حقوقه عندما كان لا يزال لاعبًا لنادي سانتوس.

سبورت الكاتالونية:

انريكي : البارسا لديه بدائل 

أعرب لويس إنريكي، مدرب برشلونة، عن قناعته بأن البرسا لديه "بدائل أكثر من كافية"؛ لتعويض إصابة  ليونيل ميسي، الذي سيغيب 3 أسابيع؛ بسبب تعرضه لتمزق في العضلة الضامة بالفخذ الأيمن، خلال مباراة أتلتيكو مدريد، أول الأربعاء الماضي.

وقال إنريكي: "لقد غاب ميسي الموسم الماضي لمدة شهرين ونصف، وكانت استجابة الفريق رائعة"، موضحًا أنه بدون "البرغوث" سيكون على الفريق أن يواجه "مواقف مختلفة" على أرض الملعب، لكنه متأكد أن لاعبيه سيظهرون "أفضل ما لديهم".

كان إدجاردو باوزا،لمدرب منتخب الأرجنتين ، اتهم نادي برشلونة بأنه لا يهتم كثيرا بالحالة الصحية لنجمه ليونيل ميسي، بعدما علم بحجم الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مباراة أتلتيكو.

ورد إنريكي: إن "الحقيقة الوحيدة هي أننا جميعا هنا نسعى، ليس لصالح ميسي فقط، بل لصالح جميع لاعبينا، وأن يصاب أي لاعب، فهذا خبر سيئ، وهو الخبر الأسوأ على الإطلاق عندما يصاب أفضل لاعب في العالم، ليس فقط لمشجعي برشلونة، ولكن لكل من يعجب بكرة القدم".

ومن الممكن ان يشغل أردا توران مكان ميسي في مباراة السبت  أمام خيخون أو الوافد الجديد هذا الصيف باكو ألكاسير، الذي كال له إنريكي المديح حين قال إن "لديه موهبة واضحة، وليس لدي شك في أدائه، وهو خيار آخر لاستبدال ليو".

كما أن أي من سيرجي روبرتو، أو إيفان راكيتيتش، أو أندريه جوميش قد يشارك بدلا من سيرخيو بوسكيتس الذي مازال يعاني من نزلة برد، إلا أن إنريكي، لم يرد التحدث عما إذا كان سيعود لتجربة طريقة (3-4-3)، كما فعل أمام ليجانيس، في الجولة قبل الماضية ام لا.

واعتبر أن المباراة، ستكون معقدة على ملعب إلمولينون، في  خيخون، حيث قال إن سبورتنج "لديه العديد من التعاقدات الجديدة، لكنها تنتمي لنفس المدرسة الكروية، من حيث الضغط والتكتل والحماس في المباراة، وأن يكون الفريق كتلة واحدة طوال التسعين دقيقة، وخصوصا على ملعبهم".

وفي حالة عدم سفر أليكس فيدال، فسيكون مستبعدا للمباراة الرابعة على التوالي، في حين أكد مدرب البرسا أنه "ليس لدي أية شكوى من أليكس فيدال، هو يتدرب بشكل رائع ويحاول التغلب على موقفه الصعب، وإذا كان هناك مدرب يريد تغيير موقف أي لاعب، فهو أنا هذا المدرب".

وقلل إنريكي من أهمية إعادة فتح قضية الفساد المتورط فيها اللاعب البرازيلي نيمار: "إذا كان هناك لاعب ونادي اعتادا على وجود قضايا غير مرتبطة بكرة القدم، فهما نيمار وبرشلونة".

رسالة ميسي 

بعث ليونيل ميسي رسالة إلى جماهيره وعشاقه، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" امس ، خاصة بعد ابتعاده عن الملاعب لـ3 أسابيع؛ بسبب الإصابة.

وقال ميسي: "أود أن أشكر كل من وقف إلى جانبي وساندني. لكن لابد لي من التوقف بضعة أيام، من أجل العودة بشكل أقوى".

كما رد ميسي على حسابه الشخصي، على الرسائل التشجيعية من قبل جماهير فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الذي سيقابله برشلونة الأسبوع الجاري، في دوري أبطال أوروبا، بتوجيه الشكر لهم.

موندو ديبورتيفو الكاتالونية:

محاولات ارجنتينية 

قال أرماندو بيريز، رئيس اللجنة المعينة لتسيير الاتحاد الأرجنتيني امس  إنه يجب عليهم "تحسين العلاقة مع نادي برشلونة" وذلك بعد التصريحات التي أدلى بها مدرب المنتخب  إدجاردو باوزا، والتي أكد خلالها أن "برشلونة لا يهتم كثيرا بالحالة الصحية" لنجمه وقائد "الالبيسيليستي" ليونيل ميسي.

وأوضح بيريز في تصريحات لقناة (تي واي سي) التليفزيونية  الرياضية المحلية "نريد أن نحظى بأفضل علاقة ممكنة مع النادي. حقيقة الأمر أن الجميع يبحث عن ما فيه صالح ميسي. علينا أن نحسن العلاقة مع برشلونة. سأتحدث مع الرئيس (جوزيب ماريا بارتوميو)".

وكان باوزا قد هاجم إدارة البلاوجرانا بشدة في تصريحات تليفزيونية بعد علمه بحجم إصابة ميسي بتمزق في العضلة الضامة للساق اليمنى.

وقال في هذا الصدد "برشلونة يطالبنا بالاعتناء بميسي ولكن في الحقيقة هم من عليهم أن يهتموا أكثر بحالته الصحية. هو دائما يريد المشاركة في جميع المباريات ولا يريد أن يخرج من الملعب ولكن لهذه الأسباب يتواجد الطبيب والمدير الفني، من أجل تقييم حالة اللاعب".

وكان ليو  قد تعرض لتمزق في العضلة الضامة لساقه اليمنى الأربعاء خلال مباراة فريقه أمام الأتلتي في الجولة الخامسة من الليجا والتي انتهت بالتعادل (1-1)، وسيغيب لنحو ثلاثة أسابيع وفقا لتأكيدات النادي الكتالوني في البيان الذي أصدره.

وتابع بيريز في تصريحاته "لم أتحدث بعد مع باوزا، سأقوم بهذا الأمر بالتأكيد لديه مبرر لما قاله. سأستمع إليه، ولكن في بعض الأحيان لا يدرك المرء معنى الكلمة التي يقولها. وكونه مدرب المنتخب الوطني، فعواقب التصريحات تكون كبيرة للغاية".

وبهذا، تأكد غياب ميسي عن منتخب بلاده في مواجهتيه القويتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا أمام بيرو وباراجواي يومي 6 و11 أكتوبر المقبل على الترتيب.

ارنولد يزور البارسا 

زار الممثل الأمريكي المخضرم أرنولد شوارزنيجر، الفريق الأول لنادي برشلونة قبل خوضه المران الأخير بالمدينة الرياضية استعدادًا لمباراة اليوم ، أمام سبورتينج خيخون، بالجولة السادسة لليجا.

والتقط شوارزنيجر، الصور التذكارية مع نيمار دا سيلفا، بالإضافة إلى قادة الفريق، لاعب الوسط سرجيو بوسكيتس، و  خافيير ماسكيرانو، قبل انطلاق المران.

كما التقط كل من جوردي ألبا، ودينيس سواريز، ورافينيا الكانتارا، وباكو الكاسير، الصور التذكارية مع الممثل الأمريكي، بينما قامت إدارة النادي بتسليمه قميص الفريق، مطبوع عليه اسمه من الخلف.

وتواجد الممثل والحاكم السابق لولاية كاليفورنيا في المدينة الكتالونية، في إطار مشاركته في ملتقى (أرنولد كلاسيك) لكمال أجسام، الأهم في القارة الأوروبية، والذي يقام نهاية الأسبوع الجاري. 

المانيا:        

بيلد:

ملامح 

كشف كارلو أنشيلوتي، ، ملامح تشكيل بايرن ميونيخ أمام مضيفه هامبورج، اليوم ، ضمن البوندسليجا.

وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة ، "كينجسلي كومان، وجوشوا كيميج، وريناتو سانشيز سيدخلون التشكيل الأساسي على الأغلب".

وأضاف "كذلك مانويل نويير، وماتس هوميلز، وروبرت ليفاندوفسكي سيشاركون بشكل أساسي، بينما سيجلس الثنائي آريين روبن وجيروم بواتينج على مقاعد البدلاء منذ البداية".

وتابع "سيكون هناك مداورة بالتاكيد أمام هامبورج، لكن التشكيلة سأقررها بعد نهاية التدريبات اليوم، المباراة لن تكون سهلة، لكننا نريد تقديم أفضل ما لدينا ونريد الفوز".

وبسؤاله عن أرضية ملعب أليانز أرينا، أجاب "أنا غير سعيد بها، ولكن عندما كنا صغارًا لعبنا على أرضيات أسوأ وكنا نؤدي بشكل رائع".

وعن اقتراب كولن من بايرن في ترتيب الدوري، أوضح: "كولن يلعب بشكل رائع، لكني أعتقد أن دورتموند هو المنافس الأقوى لنا".

ويحتل بايرن الصدارة برصيد 12 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين على كولون  

ليكيب:

تولوز يقهر بي اس جي 

نال  فريق تولوز فوزًا ثمينًا على ضيفه باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين، مساء امس ، على الملعب البلدي بتولوز>
 
سجل جان بوديجير هدف التقدم لتولوز من ضربة جزاء، وأضاف جيمي دورماز السويدي الهدف الثاني  وشهدت المباراة طرد سيرج أورييه، مدافع باريس سان جيرمان، للإنذار الثاني في الدقيقة (47).

ورفع تولوز رصيده إلى (14 نقطة) ليقفز من المركز الخامس إلى المركز الثاني، وبفارق هدف عن نيس "المتصدر"، في المقابل تجمد رصيد باريس سان جيرمان عند (13 نقطة) ليتراجع للمركز الثالث.

وتعرض فريق العاصمة الفرنسية للخسارة الثانية في الليج 1 خلال الموسم الحالي بعد الهزيمة أمام موناكو (1-3) في الجولة الثالثة، ليصبح مدربه أوناي إيمري في موقف لا يحسد عليه.

تألق حارس تولوز الصاعد ألبان لافون، (17 سنة) بشكلٍ كبير في الشوط الأول، وكان أهم أسباب انتهاء اللقاء بفوز فريقه 

بن عرفه مطلوب في تولوز 

أكدت تقارير إعلامية فرنسية أن حاتم بن عرفة، لاعب وسط باريس سان جيرمان، مطلوب للانتقال الى نادي تولوز في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل استبعاده للمباراة الرابعة على التوالي من تشكيل فريق العاصمة.

وذكرت مصادر متخصصة في الانتقالات  أن مدرب تولوز، باسكال دوبرا، قال "إذا أراد بن عرفة الانتقال إلى تولوز فهو مرحب به جدا في فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة مع دفع راتب اللاعب الذي يحصل عليه في باريس سان جيرمان".

وأشارت مصادر نقلا عن أحد المقربين من اللاعب أن بن عرفة لن ينتقل إلى أي فريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وسيظل متمسكا بفرصة اللعب مع فريق العاصمة، رغم  ما  يتعرض له من المدرب  أوناي إيمري.

يذكر أن بن عرفة انتقل من نيس بعدما قاده للمركز الرابع الموسم الماضي مسجلا 17 هدفا إلى باريس سان جيرمان، حيث شارك في الفوز بكأس السوبر المحلي على حساب ليون، وسجل هدفا في هذه المباراة، كما شارك في مباراتين في الدوري، قبل أن يتم استبعاده من التشكيل. 

مدربون مرشحون 

رصدت "فرانس فوتبول" 5 مدربين مرشحين لتدريب فريق مارسيليا خلفا للمدرب الحالي فرانك باسي في تدريب الفريق الذي يعاني الامرين في ليج 1 .

ورشحت المجلة 5 أسماء لمالك النادي الجديد فرانك ماكورت لاختيار أحدهم لتدريب فريق مارسيليا خلال الفترة المقبلة.

ويأتي على رأس هؤلاء  رودي جارسيا مدرب ليل وروما السابق، والإسباني بيبي ميل مدرب وست بروميتش الإنجليزي وريال بيتيس الإسباني السابق، والبرتغالي أندريه فيلاش بواش مدرب بورتو وتشيلسي وتوتنهام السابق، والإسباني مارسيلينو جارسيا تورال مدرب فياريال وإشبيلية وريال سرقسطة السابق، و لوران بلان مدرب بوردو وباريس سان جيرمان السابق.

استفتاء عبر موقعها الإلكتروني للمفاضلة بين الخماسي المرشح لتدريب مارسيليا، كشفت المؤشرات الأولية لنتيجة الاستفتاء عن تقدم رودي جارسيا بنسبة 52% على لوران بلان الذي حل ثانيا بنسبة 25% قبل فيلاش بواش 8% ومارسيلينو 7% وبيبي ميل 2%.

صراع اسباني على اريولا 

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن صراعًا بين ريال مدريد وبرشلونة على حارس نادي باريس سان جيرمان الشاب ألفونس أريولا.

ان الفريقين الإسبانيين يعتقدان أن أريولا سيكون واحد من أعظم حراس المرمى في العالم خلال السنوات المقبلة.

ويعمل باريس سان جيرمان الفرنسي على حماية حارسه الشاب من رغبات الأندية ويستعد النادي الفرنسي للحديث مع وكيل أعماله البرتغالي خورخي مينديز من أجل تجديد عقده وتحصينه من رغبة ريال مدريد وبرشلونة.

يذكر أن الحارس ألفونس أريولا لعب الموسم الماضي معارًا في صفوف نادي فياريال ، كما لعب معارًا في أندية باستيا ولنس سابقًا.

فان باستن بالفيفا 

قرر الاتحاد الدولي (الفيفا) تعيين ماركو فان باستن مديرا لقسم التطوير الفني حيث كلف الرئيس جياني إنفانتينو اللاعب الأفضل في العالم في 1992 بالمساعدة في "حماية" اللعبة.

ويتعلق عمل فان باستن - الذي سيبدأ الأسبوع المقبل - بكافة المجالات الفنية من الابتكار التكنولوجي في كرة القدم إلى التحكيم.

وقال إنفانتينو في بيان "ماركو فان باستن هو كرة القدم."

وأضاف "تناقشنا معه قبل عدة أشهر واستمعنا إلى وجهات نظره بشأن اللعبة ونعرف جيدا ما قدمه لهذه الرياضة وبالنسبة لي كان واضحا وبشكل فوري أن فان باستن مصدر قوة هائلة للفيفا وللقسم الفني."

وتابع "يجب أن نعتز بكرة القدم وأن نحميها ونطورها. ماركو خبير رائع وليس مجرد أسطورة. بإمكانه القيام بأشياء كثيرة لكرة القدم."

وكان فان باستن (51 عاما) المهاجم السابق لأياكس أمستردام وميلانو يعمل كمساعد لمدرب هولندا.

وقال الشهر الماضي إنه اتفق مع مدرب هولندا داني بليند على البقاء في عمله كمساعد حتى نهاية العام.

انجلترا:

الصن:

غياب تيري 

قال أنتونيو كونتي إن جون تيري، قائد تشيلسي، سيغيب عن مواجهة رسنال في الدوري الإنجليزي، بعد إخفاقه في التعافي من إصابة في الكاحل.

وأصيب تيري "35 عامًا"، الذي شارك في التشكيلة الأساسية في أول أربع مباريات في الدوري هذا الموسم، في أربطة الكاحل خلال التعادل (2-2) مع سوانزي سيتي في وقت سابق هذا الشهر، وكان من المتوقع أن يغيب لعشرة أيام.

وقال كونتي: "جون يعمل لكنه ليس جاهزًا لمباراة أرسنال. في هذه الحالة من المهم السماع لما يشعر به اللاعب والآلام التي يعاني منها".

وفي غياب تيري لعب ديفيد لويز أساسيًا لأول مرة، منذ عودته إلى تشيلسي، خلال الهزيمة، أمام ليفربول في الدوري الأسبوع الماضي.

وقال كونتي: "نمتلك ثلاثة مدافعين، ومن الطبيعي أن نقوم باختيار. إنها مباراة كبيرة بين غريمين ومن المهم أن نقدم أداء جيدًا".

واستقبل تشيلسي، 6 أهداف في أول خمس مباريات بالدوري هذا الموسم، بينها اثنان ضد ليفربول في  ستامفورد بريدج، ويرغب كونتي، أن يتحسن فريقه دفاعيًا من أجل المنافسة على اللقب.

وتابع كونتي: "عندما نتلقى هدفًا فإن المسؤولية على الفريق بأكمله وليس المدافعين فقط. هذا معناه أننا يجب أن نعمل معًا لتحسين الموقف الدفاعي. يجب أن نبذل الكثير من الجهد لأنه إذا أردت تقديم بطولة رائعة فإن عليك عدم استقبال العديد من الأهداف".

ولم يستبعد كونتي، إعطاء سيسك فابريجاس لاعب وسط أرسنال السابق، فرصة المشاركة كأساسي لأول مرة في الدوري هذا الموسم بإستاد الإمارات.

وشارك فابريجاس، في ثلاث مباريات فقط بالدوري كبديل تحت قيادة كونتي، لكن اللاعب الإسباني سجل هدفين في الوقت الإضافي، ليمنح تشيلسي الفوز (4-2) على ليستر سيتي بطل الدوري  في كأس رابطة المحترفين، الثلاثاء.

وقال كونتي: "إنها مباراة استثنائية بالنسبة لسيسك.. إنه يلعب جيد جدًا مع تشيلسي ويتحلى بالتركيز. هناك إمكانية لأن يبدأ (السبت) لكن لا يزال أمامي بعض الوقت لتحديد التشكيلة الأساسية".

ويحتل أرسنال المركز الرابع، في الترتيب برصيد عشر نقاط، من مبارياته الخمس الأولى، بفارق الأهداف عن تشيلسي صاحب المركز الخامس. 

التخلص من شفايني 

نادي مانشستر يونايتد يسعى للتخلص من باستيان شفاينشتايجر قبل عامين على انتهاء عقده.

ورفض شفاينشتايجر عرضا للانتقال إلى سبورتنج لشبونة هذا الصيف علما بأن جوزيه مورينيو استبعده من تشكيلة الفريق الأول وأمره بإخلاء خزانته والتدرب مع الفريق الدريف.

مورينيو والمسئولون في مانشستر يونايتد يسعون لبيع شفاينشتايجر في أسرع وقت مقابل 14 مليون جنيه إسترليني.

وسبق لقائد المنتخب الألماني السابق إعلان أن مانشستر يونايتد هو آخر فريق أوروبي سيلعب له في مسيرته، دون أن يستبعد خيار الانتقال إلى أحد فرق الدوري الأميركي للمحترفين. 

ميرور :

مو يصف نفسه 

وصف جوزيه مورينيو ، نفسه بشكل ساخر، بأنه أسوأ مدرب في تاريخ كرة القدم، بعد الانتقادات التي تعرض لها بسبب تدهور نتائج الفريق.

ورغم الفوز في أول 4 مباريات تحت قيادته، بات مورينيو تحت ضغط وسائل الإعلام بعد خسارة يونايتد 3 مباريات متتالية، قبل الفوز على نورثامبتون تاون في كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

ويبتعد يونايتد بفارق 6 نقاط خلف مانشستر سيتي المتصدر، قبل أن يواجه ليستر سيتي حامل اللقب بأولد ترافورد اليوم .
وعند سؤاله عن فريق المدرب كلاوديو رانييري انتهز مورينيو الفرصة لمهاجمة منتقديه.

وقال المدرب البرتغالي للصحفيين: "من الصعب أن يحتفظ باللقب. التاريخ يقول ذلك. لم تفعلها العديد من الفرق في الدوري الممتاز".

وأضاف: "أحد هذه الفرق (التي احتفظت باللقب) هي مانشستر يونايتد، والآخر كان يقوده أسوأ مدرب في تاريخ كرة القدم (مورينيو مع تشيلسي في 2005-2006)".

وسيغيب المهاجم أنتوني مارسيال عن مواجهة ليستر بسبب إصابة في سمانة  الساق.

كلوب يستقر على كاريوس بالمرمى 

استقر يورجن كلوب، ، على مواطنه لوريس كاريوس، لحراسة مرمى الريدز، ابتداءً من المباراة المقبلة، أمام هال سيتي، ضمن المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي.

 إن كلوب، أخطر الحارس الدولي البلجيكي سيمون مينيوليه، بقراره، صباح الجمعة.

وانتقل كاريوس، إلى ليفربول هذا الصيف، قادمًا من ماينز الألماني، مقابل 4.7 ملايين جنيه إسترليني، وكان من المتوقع أن يكون الحارس الأساسي بعد سلسلة من المباريات السيئة التي قدمها مينيوليه الموسم الماضي، لكنه أصيب خلال فترة الإعداد بكسر في يده، أبعده عن الفريق 6 أسابيع.

ولعب كاريوس مباراته الرسمية الأولى مع ليفربول، أمام ديربي كاونتي، في كأس الرابطة الثلاثاء.

وقال كلوب بعد المباراة: "لنبحث معًا في سيناريوهين للتعامل مع هذا الأمر، لعب كاريوس المباراة أمام ديربي، هل كانت اختبارا حقيقيا لحارس مرمى؟ ليس حقا، لذلك قد نمنحه مباراة أمام جماهيرنا على سبيل المثال، ماذا سيعني هذا الأمر بالنسبة لسيمون؟ لا شيء".

وأضاف: "لدينا حارسان قويان جدًا، ونفكر في إمكانية تطورنا وكيف يمكن لمهارات معينة لديهما أن تساعد الفريق، هذا ما علي تقريره، أتقبل الوضع بشأن حراسة المرمى، وفي النهاية فإن الأمر إيجابي بنسبة 100%، ليفربول سيحظى بحارس قوي جدا بين الخشبات الثلاث السبت".

ايطاليا:

كورييرا ديلا سبورت- روما:

موقف 

كشف أليجري، عن فرص خوان كوادرادو، و  باولو ديبالا، في المشاركة أمام باليرمو اليوم  السبت، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

وقال أليجري، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة ، "كوادرادو لن يبدأ المباراة ربما سيشارك كبديل". 

وأضاف التقني  عن لاعبه الكولومبي "طلب مني العودة إلى منزله، لقد كان مستاءً، لذلك قررت الذهاب معه على الفور، والآن قد عاد، وكل شيء على ما يرام".

وبسؤاله عن مشاركة ديبالا، أجاب "أعتقد أنه يحتاج أن يأخذ قسطًا من الرحة، أداؤه تطور بعد قدومه إلى الفريق قبل عام".

وتابع متحدثا عن النجم الأرجنتيني "قدم مباريات جيدة ويحظى باهتمام الخصوم، إنهم يعرفونه جيدًا، عليه أن يبقى هادئَا، هو لعب كثير من المباريات، ويمكن أن يبدأ على مقاعد البدلاء غدًا".

تمديد عقد 

ذكر نادي  نابولي عبر موقعه على الإنترنت، امس ، إنه مدد عقد مدافعه راؤول ألبيول حتى عام 2020.

وانضم المدافع الإسباني الدولي (31 عامًا) إلى نابولي في 2013، بعد 4 مواسم مع ريال مدريد.

ويستضيف نابولي - صاحب المركز الثاني في الترتيب خلف يوفنتوس - كييفو الذي يحتل المركز الرابع  اليوم .

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

جابي جول 

قدّم فريق إنتر ميلان مهاجمه جابرييل باربوسا ألميدا رسميا، بعد ثلاثة أسابيع من إعلان انضمامه للفريق قادما من نادي سانتوس ، حسبما أفاد النادي اللومباردي.

وانضم اللاعب البرازيلي الشاب 20/ عاما/، المعروف باسم جابرييل أو جابيجول، لصفوف إنتر مقابل 29.5 مليون يورو ، عقب قضائه أربعة مواسم داخل سانتوس.

وأحرز جابرييل ثلاثة أهداف مع المنتخب البرازيلي الأولمبي الذي نال الميدالية الذهبية في أولمبياد ريو دي جانيرو.

كما سجل جابرييل هدفا خلال مشاركته مع منتخب البرازيل الذي خاض بطولة كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) في نسختها المئوية التي أقيمت بالولايات المتحدة في يونيو الماضي.

ميلان يريد إيسكو

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي ميلان دخل المنافسة مع مانشستر يونايتد للتعاقد مع لاعب وسط ريال مدريد فرانشيسكو إيسكو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

نادي ميلان يسعى للتعاقد مع اللاعب إيسكو على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، عندما تُفتح أبواب سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

ويستعد المستثمرون الصينيون الجدد للنادي لدعم المدرب الحالي للفريق فيتشنزو مونتيلا من أجل الصعود بالفريق مرة أخرى إلى القمة في إيطاليا وأوروبا.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد أكدت قبل أيام أن مانشستر يونايتد يسعى  بعرض كبير  لضم إيسكو في يناير القادم .

إيسكو خاض مع ريال مدريد الموسم الماضي 43 مباراة سجل فيها 5 أهداف وصنع لزملائه 12 هدف آخر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق